سياسة الخصوصية

مرحباً بكم في موقع وتطبيق “عائلة الشوا”

تاريخ السريان: ديسمبر 2022

1)                المقدمة

1.1.            يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية قبل دخولك واستخدامك موقع وتطبيقات “عائلة الشوا” للجوال التي تعمل على أنظمة IOS أو ANDROID

1.2.            نحن نقدر اهتمامكم ومخاوفكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت، لذا تم إعداد وصياغة سياسة الخصوصية هذه (“السياسة”) بطريقة سلسة وسهلة الفهم لكي تساعدك على فهم الإجراءات والممارسات التي نتبعها عند جمع أيّ بيانات شخصيّة وغيرها من البيانات الأخرى التي نجمعها منك أو مصادر أخرى أو التي تزودنا بها (“المعلومات”)، وكيفية استخدامها ومشاركتها، والخطوات التي نتخذها لتأمين هذه البيانات، وما هي حقوقك والتزاماتك القانونية وكافة الممارسات الأخرى.

2)                نطاق السياسة

2.1.            تعتبر مبادرة شباب عائلة الشوا هي المسئول الوحيد عن محتوى التطبيق و الموقع الالكتروني ولا يوجد اي سلطة اخرى تتحكم في محتوى الموقع او التطبيق.

2.2.            تنطبق هذه السياسة على كافة استخداماتك لموقع وتطبيقات “عائلة الشوا” بما في ذلك المعلومات والبيانات والخدمات والأدوات وجميع الصفحات والأنشطة الأخرى التي نقدمها عليها أو من خلالها أو عندما تتفاعل معنا بأي طريقة أخرى، ولا تنطبق هذه السياسة على أيّ مواقع أو تطبيقات أو خدمات أخرى تابعة لجهات خارجية ترتبط بموقعنا أو تطبيقات الجوال أو المعلومات التي يتم جمعها أو الحصول عليها بوسائل أخرى من قبل أطراف ثالثة خارج التطبيق.

3)                قبول السياسة

3.1.            باستخدام موقع وتطبيقات “عائلة الشوا”، فأنت تؤكد بأنك قرأت وفهمت هذه السياسة وشروط الاستخدام الخاصة بنا (يشار إليهما معًا بـ “الاتفاقية” أو “الشروط والأحكام”)، وتوافق صراحةً على ما يلي:

3.1.1.        جمع واستخدام بياناتك والإفصاح عنها– عند الاقتضاء – بما يتوافق مع هذه السياسة.

3.1.2.        السماح لـنا بالتواصل معك عبر رقم الجوال المسجل لدينا.

3.1.3.        الموافقة على أيّ تحديثات أو تغييرات تتم مستقبلاً على هذه السياسة.

3.2.            يكون للمصطلحات التالية المعنى المشار بجانب كل منها:

3.2.1.        “نحن” أو “لنا” أو ما شابه: يقصد بها موقع وتطبيقات “عائلة الشوا” المملوكة لـجميع افراد العائلة.

3.2.2.        “المستخدم”: يقصد بها كل من يستخدم موقع وتطبيقات “عائلة الشوا” سواء كان زائر او من ابناء العائلة.

3.2.3.        “المعلومات الشخصيّة”: يقصد بها جميع المعلومات والبيانات التي تحدد فرداً معيناً أو يمكن تحديده سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، والتي يتم جمعها عن المستخدم أو التي يقدمها لنا أو التي يتم جمعها عن الأجهزة التي يستخدمها في الاتصال بالموقع أو تلك المتعلقة بزيارة واستخدام الموقع وتطبيقات الجوال.

3.2.4.        “المعلومات الأخرى”: يقصد بها المعلومات التي لا تكشف هوية المستخدم بشكل محدد أو لا تتعلق مباشرة بفرد، مثل بيانات الاستخدام أو الموقع الجغرافي.

3.2.5.        “المعالجة”: يقصد بها عملية يتم إجراؤها بناء على معلومات شخصيّة، سواء كانت بطريقة تلقائية أم غير ذلك.

3.2.6.        “السياسة” أو “سياسة الخصوصية”: تشير إلى هذه الوثيقة بما تتضمنه من توضيحات للبيانات التي سيتم جمعها ومعالجتها وأسلوب وطريقة التعامل معها.

4)                المبادئ العامة للسياسة

لقد وضع فريق مبادرة شباب عائلة الشوا المبادئ التالية كإرشادات خاصة بموقع وتطبيقات “عائلة الشوا” عند جمع البيانات والمعلومات الشخصيّة:

4.1.            نشر نسخة من السياسة على الموقع الإلكتروني وتطبيقات الجوال لتوضيح الممارسات التي نقوم بها.

4.2.            جمع واستخدام البيانات الشخصيّة وفقًا للأغراض المحددة في هذه السياسة.

4.3.            معالجة البيانات الشخصيّة بما يتوافق مع أغراض الجمع والاستخدام.

4.4.            اتخاذ خطوات معقولة للتأكد وضمان أن المعلومات الشخصيّة موثوقة ودقيقة وكاملة ومحدّثة.

4.5.            التعامل مع بياناتك الشخصية على أنها سرية والحفاظ عليها من خلال اتخاذ التدابير المناسبة لتوفير الحماية الكافية للبيانات الشخصيّة التي يتم الإفصاح عنها لأطراف ثالثة.

5)                جمع المعلومات

5.1.            يتمثل الغرض الأساسي لموقع وتطبيقات “عائلة الشوا” من جمع البيانات هو تزويد المستخدم بتجربة آمنة وسلسة وفعّالة ومخصصة من أجله مما يتيح لنا تقديم الخدمات بشكل أفضل، وتخصيصها لجعل تجربته أكثر أمانًا وسلاسة.

5.2.            قد نقوم بجمع أنواعًا مختلفة من البيانات الشخصيّة عنك؛ وتشمل هذه البيانات ما يلي:

5.2.1.        البيانات التي تقدمها لنا مباشرة

5.2.1.1.    بيانات العملاء: البيانات التي يقدمها العميل عند تعبئة نموذج تسجيل الحساب وتشمل على سبيل المثال لا الحصر(الاسم، والبريد الالكتروني، ورقم الجوال).

5.2.1.3.    بيانات التواصل: البيانات التي تقدمها عند التواصل معنا، مثل الاسم، والبريد الإلكتروني، ورقم الجوال، والبيانات التي تقدمها لنا عندما تخبرنا بأيّ صعوبة أو مشكلة تواجهها عند استخدام التطبيق مثل (البريد الإلكتروني، وعنوان الرسالة، وموضوع الرسالة).

5.2.1.5.    البيانات الأخرى التي تقرر مشاركتها بإرادتك مع موقع وتطبيقات “عائلة الشوا”.

5.2.2.        البيانات التي نجمعها تلقائياً

5.2.2.1.    البيانات التقنية: وتشمل هذه البيانات، عنوان بروتوكول (IP) لربط جهازك بشبكة الانترنت، ونوع المتصفح، وصفحات الإحالة/الخروج، ومزود خدمة الإنترنت، ومعرّفات الجهاز، ومعرّف الإعلان، ونظام التشغيل، وأنواع الوظائف الإضافية، والتاريخ والوقت، وعدد النقرات، ومعلومات حول استخدامك لخدماتنا، والبيانات المتعلقة بالأجهزة المتصلة بالشبكة.

5.2.2.2.    بيانات الجهاز: مثل نوع جهازك، ودقة الشاشة واسم نظام التشغيل والإصدار، والشركة المصنّعة للجهاز والطراز، واللغة، وغيرها.

5.2.2.3.    بيانات السجل: عند استخدام الخدمات نجمع بيانات من سجلات الجهاز وأدوات تحليلات الاستخدام الداخلية، وتشمل هذه المعلومات النقرات والتمريرات والميزات التي يتم الوصول إليها، ووقت الوصول، والمدة، وطريقة استخدام الخدمات، والأخطاء الناشئة وبيانات الأداء، وسعة التخزين، وإعدادات المستخدم وتكويناته والأجهزة المستخدمة للوصول إلى موقع وتطبيقات “عائلة الشوا”.

5.2.3.        البيانات التي قد نجمعها من مصادر أخرى

5.2.3.1.    بيانات مواقع المنصات الاجتماعية، قد يتيح موقع وتطبيقات “عائلة الشوا” إمكانية تسجيل الدخول من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وجوجل وغيرها، وستصادق هذه المنصات على هويتك وتمنحك خيار مشاركة بعض بياناتك معنا كالاسم والبريد الإلكتروني؛ ويجوز لنا جمع بعض البيانات من هذه المنصات، بما في ذلك معلومات الملف الشخصي، للسماح لنا بالتواصل معك أو فهم ردود فعل المستخدمين ومشاكلهم بصورة أفضل.

5.2.3.2.    بيانات من مصادر أخرى لشركائنا مثل قواعد البيانات العامة وشركاء التسويق والإعلانات وغيرها من الجهات والمصادر الأُخرى.

5.3.            تعتمد البيانات الشخصيّة التي نجمعها عنك على الأنشطة المعينة التي يتم تنفيذها من خلال استخدامك للتطبيق والخدمات، إذا قمت بتقديم أي بيانات تتعلق بأشخاص آخرين إلينا أو لمقدمي الخدمات و/أو الشركاء و/أو المرتبطين بنا فيما يتعلق بالخدمات، فإنك تقر بأن لديك السلطة للقيام بذلك وتسمح لنا باستخدام البيانات وفقًا هذه السياسة.

5.4.            يحق لنا عرض البيانات الإحصائية لموقع وتطبيقات “عائلة الشوا”، والتي لا تمثل بيانات شخصيّة بالمستخدمين، على سبيل المثال لا الحصر (عدد المستخدمين، وعدد الزوار… إلخ).

6)                استخدام البيانات

6.1.            قد نستخدم البيانات الشخصيّة التي تم جمعها للأغراض التالية:

6.1.1.        لمساعدتك في إنشاء وإدارة حسابك في التطبيق.

6.1.2.        لتحديد هويتك عند استخدام التطبيق وتزويدك بتجربة مخصصة.

6.1.3.        للتواصل معك والرد على استفساراتك وطلباتك.

6.1.4.        لإعلامك بالتغييرات أو التحديثات على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية.

6.1.5.        لاقتراح وتزويدك بمعلومات عن الخدمات التي يقدمها مقدمي الخدمات في نطاقك الجغرافي.

6.1.6.        لتقديم الدعم والصيانة وتحسين التطبيقات لتقديم خدمات أفضل ومخصصة بدرجة أكبر.

6.1.7.        لاكتشاف ومعالجة وإصلاح الأخطاء وتأمين التطبيقات ومنع الاحتيال وإساءة الاستخدام.

6.1.8.        للأغراض الإحصائية والبحثية والتحليلية والتسويقية والترويجية والدراسات الاستقصائية.

6.1.9.        للامتثال لالتزاماتنا القانونية، وتنفيذ الشروط والأحكام وحماية حقوقنا وحقوق مستخدمينا.

6.1.10.      أيّ استخدامات أخرى بعد الحصول على موافقتك.

6.2.            لن نقوم – دون موافقتك الصريحة – بتزويد أي طرف ثالث ببياناتك الشخصيّة لأغراض التسويق المباشر.

7)                مشاركة البيانات

7.1.            نحن لا نقوم ببيع أو مشاركة بياناتك الشخصيّة إلا في حالات محدودة، إذا اقتضت الضرورة لتحقيق الأغراض الموضحة في هذه السياسة، قد نقوم بمشاركة بياناتك إلى الكيانات التالية:

7.1.1.        أطراف آخرين: قد نستعين بمصادر خارجية لمعالجة بيانات معينة وأداء المهام والوظائف وتزويدنا بالخدمات مثل مزوٍّدي خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والإعلانات، والتواصل الإلكتروني.

7.1.2.        شركاء الأعمال: قد نشارك بياناتك مع شركاء أعمال موثوق بهم ليتمكنوا من تزويدك بالخدمات التي تطلبها (على سبيل المثال: شركاء أو وكلاء تكنولوجيا المعلومات الذين نستخدمهم لدعم وصيانة وتوفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدينا مما يدعم التطبيق وتخزين معلوماتك، وشركاء مكافحة الاحتيال الذين نستخدمهم للوصول إلى معلوماتك والأوامر المرتبطة بها ومعالجتها من أجل التحقق من أي سلوك احتيالي، وشركاء خدمات الإدارة الذين يسمحون لنا بتزويدك بخدمة العملاء وتحسين تجربة العملاء وإدارتها، وشركاء خدمات التحليلات الذين نستخدمهم لمساعدتنا في تحسين التطبيق، وشركاء خدمات الأدوات التسويقية الذين نستخدمهم لمساعدتنا  في تمكين التسويق لدينا.أنت تدرك مدى أهمية وصول هؤلاء الشركاء إلى البيانات ذات الصلة لأداء مهامها، وسنضمن على ألا يستخدم هؤلاء الشركاء بياناتك في أغراض أخرى، وقد نتلقى أيضاً بيانات من هؤلاء الشركاء (على سبيل المثال: بيانات التسليم والعناوين المحدثة)، بغرض استخدامها (على سبيل المثال: لتصحيح سجلاتنا وتسليم أيّ عملية شراء تقوم بها).

7.1.3.        السلطات العامة والحكومية: قد نقوم بمشاركة بياناتك مع الكيانات التي لها سلطة تنظيمية أو لها ولاية قضائية على موقع وتطبيقات “عائلة الشوا”، أو عندما يستلزم القانون ذلك أو عندما يكون ذلك ضرورياً لحماية الحقوق أو الممتلكات أو سلامة مستخدمينا أو الآخرين، أو لحمايتك أو حماية موظفينا ووكلائنا أو عملائنا من الاحتيال المشتبه به والأنشطة غير القانونية أو أيّ مواقف تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أيّ شخص.

7.1.4.        التسويق والعروض الترويجية: قد نستخدم بياناتك أيضاً لتزويدك بمعلومات عن الخدمات التي قد تهمك وتعزيز تجربتك في تصفح واستخدام التطبيق، ورسائل الخدمة، والمزايا الجديدة والتحسينات والعروض الخاصة والفعاليات ذات الأهمية. قد نتواصل معك عبر قنوات مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر رسائل البريد الإلكتروني والإشعارات الفورية عبر الويب والمنشورات والهاتف ورسائل التطبيق، وقد نقدم البيانات إلى المعلنين لمساعدتهم في الوصول إلى الجمهور الذين يرغبون في استهدافه ولتمكيننا من الامتثال لالتزاماتنا تجاه المعلنين (على سبيل المثال: عن طريق عرض إعلاناتهم للجمهور المستهدف).

7.1.5.        تحويلات الأعمال: قد نقوم من وقت إلى آخر بمشاركة بياناتك في إطار معاملات الشركة، مثل بيع جزء من أعمالنا إلى شركة أخرى أو أيّ عملية إعادة تنظيم أو اندماج أو مشروع مشترك أو أيّ تصرف آخر في أعمالنا التجارية أو أصولنا.

7.1.6.        في حالة نقل بياناتك الشخصيّة: من خلال استخدامك لموقع وتطبيقات “عائلة الشوا”، فأنت توافق على نقل وتخزين واستخدام والافصاح عن بياناتك بين الشركات التابعة لنا ومزوِّدي الخدمات غير التابعين لنا أينما كان موقعهم الجغرافي، على أن تلتزم هذه الشركات تعاقدياً باحترام خصوصية وسرية البيانات.

7.2.            أنت تمنحنا الحق في السماح لموظفينا ومزودِّي الخدمات لدينا بالتعامل مع بياناتك الشخصيّة في حدود تقديم الخدمات. يرجى ملاحظة أن استخدام أيّ أطراف ثالثة لبياناتك الشخصيّة سيخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بها؛ نوصيك بمراجعة سياسات الخصوصية بعناية للأطراف الثالثة.

8)                فترة الاحتفاظ بالبيانات

8.1.            تحتفظ فريق مبادرة شباب عائلة الشوا بالبيانات على موقع وتطبيقات “عائلة الشوا” للفترة اللازمة لتحقيق الأغراض التي تم الجمع من أجلها، يرجى العلم أنه في بعض الحالات قد تتطلب القوانين أو تسمح لنا بالاحتفاظ بتلك البيانات لمدة أطول، كما تحتفظ أيضًا ببياناتك المرتبطة بالحساب في سجلات إلكترونية طالما بقيت مستخدماً لموقع وتطبيق “عائلة الشوا”، أو لأغراض التحليل الداخلي، أو لتعزيز الأمان أو لتحسين وظائف خدماتنا، وإنفاذ سياساتنا القانونية.

8.2.            تتضمن المعايير التي تحدد فترات الاحتفاظ بالبيانات ما يلي:

8.2.1.        النظر إلى طبيعة وحساسية البيانات الشخصيّة التي نجمعها.

8.2.2.        مدة تزويدك بالخدمات أو تشغيل أعمالنا.

8.2.3.        طول فترة نشاط حسابك أو المدة اللازمة لتزويدك بالخدمات.

8.2.4.        المُتطلبات القانونيّة السارية، مثل الأوامر الحكومية لأغراض التحقيق أو التقاضي، أو الحماية من دعوى محتملة.

9)                معايير الحماية التي نطبقها على البيانات

9.1.            يعد أمان بياناتك أمراً مهماً بالنسبة لنا، لذا نسعى للحفاظ على جميع بيانات المستخدمين وعدم الاطلاع عليها بما يخالف هذه السياسة، كما أننا نعمل على حماية هذه البيانات عن طريق اتخاذ الإجراءات المناسبة مع القوانين والأنظمة ذات الصلة الخاصة بحماية البيانات، بما في ذلك إلزام مزوٍّدي الخدمات الذين نتعامل معهم لتطبيق الإجراءات المناسبة لحماية سرية وأمن بياناتك، كما أننا نتخذ إجراءات تقنية وتنظيمية للوقاية والحماية من مخاطر التدمير أو الفقد أو التغيير أو الإفصاح غير المصرح به أو الوصول إلى بياناتك. وللأسف، فإن إرسال البيانات عبر الإنترنت غير آمن تماماً، وعلى الرغم من ذلك، سنبذل قصارى جهدنا لحماية بياناتك، إلا أننا لا نضمن حماية البيانات المرسلة إلى التطبيق، وتتحمل وحدك تبعات مخاطر إرسال أيّ بيانات.

9.2.            نلتزم بالحفاظ على سرية بياناتك الشخصيّة، ونتعهد في حدود المسموح به قانونًا بعدم استخدامها أو الإفصاح عنها بما يتعارض مع هذه السياسة، ولمساعدتنا في حماية بياناتك الشخصيّة، يجب عليك دائمًا الحفاظ على أمان بيانات حسابك وعدم مشاركتها مع أيّ أحد تحت أيّ  ظرف.

9.3.            إذا كان لديك سبب يجعلك تعتقد أن تفاعلك معنا أو أن بياناتك لم تعد تُعالج بشكل آمن، فيُرجي التواصل مع إدارة “عائلة الشوا” على الفور.

10)              الإجراء المتخذ عند اختراق البيانات

في حال علمنا بأن أمن التطبيق قد تعرّض للاختراق أو تم الكشف عن المعلومات الشخصيّة للمستخدمين لأطراف أخرى نتيجة نشاط خارجي، بما في ذلك الهجمات الأمنيّة الالكترونية أو الاحتيال، فإننا نحتفظ بالحق في اتخاذ التدابير المناسبة كالتحقيق والتبليغ وإخطار السلطات القانونية المسؤولة والتعاون معها، وفي حال تم خرق البيانات سوف نقوم بإبلاغ المستخدمين المتأثرين عبر البريد الإلكتروني.

11)              المسؤولية عن تقديم البيانات

11.1.          أنت تقر بأنك تقدم البيانات التي تقدمها لنا بيانات دقيقة وكاملة ومحدّثة وعلى مسؤوليتك الشخصيّة، وفي حالة قيامك بتزويدنا بأيّ بيانات خاصة بالغير بشكل كاذب أو احتيالي فأنت تتحمّل المسئولية القانونية في مواجهتنا وأمام الجهات المختصة وفي مواجهة المتضرر من تزويدنا بتلك البيانات مع التزامك بدفع كافة التعويضات المناسبة.

11.2.          أنت تعلم وتوافق على أن موقع وتطبيق “عائلة الشوا” يتحكم في البيانات التي يسيطر عليها، وبالتالي لا يملك السيطرة على أي بيانات قدمتها أو تقدمها لطرف آخر، فعلى سبيل المثال البيانات التي يقدمها العملاء للشركات أو المكاتب أو العكس.

11.3.          في جميع الأحوال تلتزم الشركات والمكاتب بالحفاظ على سرية وخصوصية بيانات العملاء وبيانات الخدمات المقدمة لهم، وتتعهد بعدم إفشاء أيّ من تلك المعلومات دون الحصول على موافقة كتابية من العميل.

11.4.          يوافق العميل على إخلاء وإعفاء موقع وتطبيق “عائلة الشوا” من المسؤولية في حالة أي إفشاء لبياناته من قبل الشركات والمكاتب، وعلى العميل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والمطالبة بالتعويضات اللازمة.

12)              إدارة خصوصيتك

12.1.          لديك دور كبير في إدارة خصوصيتك وحماية بياناتك الشخصيّة، وذلك من خلال الإجراءات التالية:

12.1.1.      التحكم في أو تعديل معلومات حسابك في موقع وتطبيق “عائلة الشوا”.

12.1.2.      عدم الإفصاح عن بيانات حسابك لأيّ شخص آخر، وعلى الأخص بيانات الدخول للحساب.

12.1.3.      اختر كيفية التعامل مع ملفات الكوكيز وتقنيات التتبع الأخرى والتحكم فيها.

12.1.4.      تسجيل الخروج بعد انتهاء جلستك إذا كنت تستخدم جهاز لشخص آخر أو الإنترنت في الأماكن العامة.

12.2.          لن نتحمل المسؤولية عن تقصيرك أو فشلك في الحفاظ على سرية بياناتك أو  أيّ تصرفات تنتج عن الوصول إليها من قبل أطراف أخرى.

13)              منصات التواصل الاجتماعي

قد نتفاعل مع المستخدمين المسجلين على مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيسبوك وتوتير وانستغرام وغيرها، يرجى العلم أن أيّ محتوى يضعه المستخدم على هذه المنصات (على سبيل المثال: الصور أو المعلومات أو الآراء)، بالإضافة إلى أي بيانات شخصيّة تتعلق بالملف الشخصي، تخضع لسياسة الاستخدام والخصوصية على هذه المنصات، لذا نوصيكم بضرورة مراجعة هذه السياسة بعناية لفهم حقوقكم والتزاماتكم المتعلقة باستخدام هذه المنصات.

14)              مواقع الأطراف الأخرى

14.1.          قد تحتوي الخدمة على ميزات أو روابط وخدمات تقدمها جهات خارجية، ويتم توفير أيّ بيانات شخصيّة تقدمها على مواقع أو خدمات الجهات الخارجية مباشرة إلى مشغلي هذه الخدمات وتخضع لسياسات المشغلين – إن وجدت- التي تحكم الخصوصية والأمان حتى لو تم الوصول إليها من خلال موقع وتطبيق “عائلة الشوا”.

14.2.          لن نتحمّل المسؤولية عن السياسات أو الخصوصية أو الأمان أو خدمات مواقع الجهات الخارجية التي يتم الوصول إليها من خلال الخدمة، ونوصيك بمراجعة سياسة الخصوصية المنشورة على هذه المواقع للتعرف على إجراءاتها وسياساتها قبل تزويدها بالبيانات الشخصيّة.

14.3.          لن نتحمل المسؤولية عن جمع أو استخدام أو الكشف عن البيانات أو سياسات أو ممارسات الأمان الخاصة بالمنصات الأخرى، مثل تويتر أو انستغرام أو أيّ موفر لمنصات التواصل الاجتماعي أو مزود نظام التشغيل أو مزود الخدمة اللاسلكية أو الشركة المصنعة للجهاز، ونوصيك بمراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بهذه المنصات والمواقع بعناية من أجل فهم حقوقك والتزاماتك بشكل أفضل.

15)              الرسائل التسويقية

15.1.          إذا كنت قد زودت موقع وتطبيق “عائلة الشوا” ببياناتك من أجل تلقي تحديثات منا أو لتلقي معلومات حول الخدمات، أو طلبات الدعم، فقد نرسل لك رسائل تسويقية عبر البريد، يرجى العلم بأننا لا نقوم ببيع أو تأجير بياناتك الشخصيّة إلى الغير لأغراض التسويق الخاصة بهم بدون موافقة صريحة منك، وقد نقوم بجمع بياناتك واستخدامها لتحسين وتخصيص خدماتنا ومحتوياتنا وإعلاناتنا.

15.2.          يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي الرسائل التسويقية منا في المستقبل في أي وقت عن طريق تتبّع رابط إلغاء الاشتراك الموجود في مراسلاتنا الإلكترونية أو عن طريق مطالبتنا حذف حسابك مع بياناتك الشخصيّة التي تم جمعها عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على  info@alshawa.net

16)              الامتثال والتعاون مع الجهات التنظيمية

نحن نراجع بانتظام التزامنا بسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعندما نتلقى شكاوى رسمية مكتوبة، فإننا نتّصل بالشخص الذي قدم الشكوى للمتابعة، وكذلك نعمل مع الجهات التنظيمية المعنيّة، بما فيها جهات حماية البيانات المحلية، لحل أيّ شكاوى تتعلق بنقل البيانات الشخصيّة التي لا يمكننا حلّها مع مستخدمينا مباشرةً.

17)              التغيرات والتحديثات

17.1.          تحتفظ فريق مبادرة شباب عائلة الشوا بالحق في إجراء تغييرات أو تحديثات على هذه السياسة في أيّ وقت متى كان لازماً وملائماً لتتضمن الممارسات السائدة في موقع وتطبيق “عائلة الشوا”، أو المتطلبات التنظيمية أو الأغراض الأخرى.

17.2.          عند إجراء أيّ تحديثات أو تغييرات على هذه السياسة، سنقوم بنشر النسخة الأحدث منها على هذه الصفحة وتحديث تاريخ السريان المذكور أعلى الصفحة.

17.3.          تسري جميع التغييرات فور نشرها في هذه الصفحة، ويعد استخدامك للموقع بعد نشر النسخة الأحدث من هذه السياسة موافقة صريحة منك على أيّ تغييرات تم إجراؤها.

17.4.          نشجع جميع المستخدمين بمراجعة سياسة الخصوصية لموقع وتطبيق “عائلة الشوا” بشكل منتظم للاطلاع على أيّ تغيرات عليها حتى يكونوا على دراية بما نقوم به في سبيل حماية البيانات الشخصيّة التي نجمعها.

18)              الموافقة والإقرارات

18.1.          يُفيد استخدامك لموقع وتطبيق “عائلة الشوا” موافقتك الصريحة على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا والالتزام بالضوابط والشروط التي تحكم استخدامك لهذه التطبيق.

18.2.          أنت تُقر بأنك تقدم معلوماتك وبياناتك على مسئوليتك الشخصيّة، وفي حال تزويدنا بأيّ بيانات تتعلق بشخص آخر غير صاحب الحساب، فأنت المسؤول في مواجهتنا وأمام الجهات المختصة وفي مواجهة الشخص المتضرر مع التزامك بدفع كافة التعويضات المناسبة.

18.3.          أنت تُقر وتوافق على قراءة هذه السياسة والالتزام بجميع بنودها وشروطها، ويعتبر استمرارك في استخدام التطبيق أو الخدمات موافقة منك على الالتزام بهذه السياسة.

19)              بيانات التواصل معنا

إذا كان لديك أيّ أسئلة أو تعليقات بشأن هذه السياسة، فلا تتردد في التواصل معنا على:

info@alshawa.net

حقوق الطبع والنشر © عائلة الشوا 2021

جميع الحقوق محفوظة لـ فريق مبادرة شباب عائلة الشوا