عائلة الشوا تكرم الناجحين بالثانوية العامة برعايه الحاج المحامي / سفيان صالح الشوا

  • 24/03/2018

    غزة - عائلة الشوا - في حفل حمل عنوان "#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية" عائلة الشوا ، تكرم طلبتها المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة بحفل عائلي مميز.

    وقال مشرف الحفل الأستاذ " حسام بكر الشوا" إن هذا الحفل التكريمي
     جاء كخطوة متجددة ومستمرة للناجحين في الثانوية العامه ، برعاية الحاج المحامي / سفيان صالح الشوا (أبو صالح) ، من أجل دفع ورفع معنوية طلبة العائلة الناجحين بالثانوية ولتسهم في لم شمل عائلتنا وصلة الأرحام ".

    وأضاف "إن مهرجان القدس عاصمة فلسطين الأبدية ليس الاول من نوعه التي تنفذه العائلة  بل هو الحفل السنوي الثامن و كل الشكر للقائمين عليه كل باسمه ولقبه". 

     

    تخلل الحفل العديد من الفقرات حيث ألقي الأستاذ / حسام بكر الشوا كلمه الحفل مهنئاً بها الناجحين وحثهم علي مواصلة الجد والإجتهاد في حياتهم الجامعية شاكراً مجهودات الحاج سفيان الشوا علي رعايته الدائمه للحفل رغم ما مر به من ظروف صحيه هذا العام ،وكذلك تحدث الحاج المحامي / سفيان صالح الشوا عبر الهاتف مهنئاً الناجحين ووعد بانه سيستمر بعمل حفل تكريمي سنوي وهذا الحفل هو الحفل التكريمي الثامن الذي يتكفل به

     

     وتخلل الحفل كلمه الطلبة الناجحين ألقتها بنت العم (شهد خالد الشوا) وكذلك ألقى ابن العم الأستاذ ( أسامة رياض الشوا ) كلمه أهالي الناجحين و العديد من الفقرات منها القرآن الكريم والسلام الوطني والشعر والدبكة الشعبية والكوميديا والأناشيد.

     

    والجدير بالذكر ان عدد الناجحين بالثانوية العامه 2017 هم 23 ناجح وناجحه 

     

    وفي ختام الحفل تم  تكريم القائمين علي الحفل وتقديم شهادة شكر لهم حتي تكون عرفانا لهم وتقديرا لبحر عطائهم الدائم .

    وفي السياق نفسه تم تكريم الطلبة الناجحين من أبناء وبنات العائلة وتقديم الشهادات والهدايا لكل ناجح وناجحه 

     

    تنويه / بخصوص الصور جاري العمل علي رفعهم بألبوم كامل بالموقع خلال 24 ساعة  .. عذراً للإطاله لخلل بالموقع